diy feather bunting

diy, bunting, feather, garland, lace, glitter, cute, home, decorY'all know how I feel about glitter and that I have a thing for birds, so naturally, anything that involves both will have me jumping for joy. This craft certainly does! I love the idea of bunting. It's a simple piece that can make a statement and a subtle but huge change in a room.

For the bunting, you'll need feathers (available from the craft store), Elmer's glue, glitter (I used gold) and lace ribbon. (Or any type of ribbon, I just thought that the lace looked really pretty.) I used almost an entire roll of ribbon so depending on how long you'd like your bunting, plan accordingly. 

Dip your feathers into the glue, wiping off any excess. Dip the glued end of the feather into the glitter. Shake off any excess and let dry. While the feathers are drying, take the ribbon and tie a knot every four inches or so. When the feathers have dried, slip the quill through the knot, tightening if you need to!

diy, bunting, feather, garland, lace, glitter, cute, home, decordiy, bunting, feather, garland, lace, glitter, cute, home, decorSo pretty and so festive!

xo, 
e.m.


15 comments

  1. i really like this idea ...i wonder what it would look like as a window topper

    ReplyDelete
  2. I love this! It's so delicate and festive!

    ReplyDelete
  3. I love this DIY, it is so magical, I adore it!

    Olive xox

    ReplyDelete
  4. What are the hints of global recognition of folks during this modern world? Not surprisingly, number of followers of the Twitter account is a firm indication in these days. buy cheap twitter follower

    ReplyDelete
  5. Keep your options open while getting such solutions as there are so numerous company that vows great deal but fails to supply the desirable results. how to get usa targeted facebook likes

    ReplyDelete
  6. Are you presently willing to get popularity quickly? Social media site Twitter may be the best track for you. After that, you require to buy twitter followers to become well-known to this world. buy twitter follower

    ReplyDelete
  7. I am no longer sure the place you’re getting your info, but great topic.
    I needs to spend some time finding out more or working out more.
    Thanks for excellent information I was searching for this information for my mission.
    iraqi traditions

    topicsinenglish

    ReplyDelete
  8. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    صيانة اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  9. بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

    1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
    2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
    3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
    4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
    5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
    6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

    على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.


    قطع غيار جاكوار


    قطع غيار جمس


    قطع غيار جيب

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  10. تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالبنزين للأغراض التجارية والسكنية والصناعية. يمكن استخدامه في مواقع متنوعة لأنشطة مختلفة. من سقي النباتات في مشاتل الزهور إلى سحب المياه من الآبار. هذا الجهاز قوي للغاية حيث يعمل بمساعدة البنزين عند مقارنته بالأجهزة الأخرى التي تعمل على الكهرباء. يجب عليك دائما اختيار أفضل مضخات المياه للبيع. أتساءل كيف تشتري أفضلها؟ إنها ليست مهمة صعبة إذا كنت تعرف بعض الأشياء البسيطة. لقد قمنا بإدراج بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء شراء أجهزة مثل هذه.

    تحتاج إلى معرفة متطلباتك أولاً. أجب أولاً على السؤال لماذا تحتاج هذه الآلة؟ إذا كنت في حاجة إليها لأغراض متعددة ، فتأكد من تدوينها قبل أن تبدأ في جلبها.

    ابحث عن الموردين الذين يقدمون هذه المعدات. سيكون لديهم خيارات متعددة لك. يجب أن تخبرهم بمتطلباتك. ووفقًا لذلك سوف يعرضون عددًا قليلاً من المعدات ومن ذلك عليك اختيار الأفضل.

    اطلب من المورد تحديد جميع ميزات المضخات. تحقق مما إذا كان يغطي جميع متطلباتك. إذا كنت تشعر أن جهاز معين يلبي متطلباتك ، فقم بتدوين ذلك وتحقق من الجهاز بشكل صحيح. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي عيوب ولهذا عليك أن تطلب من المورد أن يظهر لك عرضًا توضيحيًا للجهاز. انظر إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالرضا ، يمكنك المضي قدمًا وشرائها.


    في حال كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا التحقق من الموردين والبائعين الآخرين أيضًا. تعرف على من يقدم ميزات أفضل بسعر مناسب. لكن لا تختار جهازًا بشكل أعمى لمجرد أنه رخيص. في بعض الأحيان قد تتلاشى هذه الأجهزة الرخيصة قريبًا. وسيتعين عليك الاستثمار في آلية جديدة مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ادفع أكثر قليلاً واشتري واحدة ذات جودة أفضل في البداية.

    اطلب دليل المستخدم ، في حالة وجود أي شكوك تأكد من استشارة المورد الخاص بك.

    اختر دائمًا موردًا ذا سمعة طيبة في السوق. سيضمن ذلك حصولك على مضخات مياه بنزين ذات جودة عالية. من المهم جدًا أن تقوم بصيانة الماكينة وفقًا لدليل المستخدم حتى تستمر لفترة أطول من الوقت. اجعل حياتك أسهل مع أفضل مضخات المياه.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    Irrigation and agriculture

    al-wabel

    ReplyDelete